تحميل لعبة last pirate (أموال لا نهاية) اخر اصدار 2025 من ميديا فاير

 

تحميل لعبة last pirate  (أموال لا نهاية) اخر اصدار 2025 من ميديا فاير 


السلام عليكم زوار موقع  m2 tech اليوم سوف نقدم لكم تحميل لعبة Last Pirate 2025 للأندرويد إنها لعبة أسرار لعبة تحميل لعبة Last Pirate 2024 للأندرويد  لعب الأدوار والمغامرة والحركة. سيلعب اللاعبون دور الراكب على متن سفينة تبحر من أوروبا إلى الأمريكتين ، لكن لسوء الحظ خلال الرحلة يواجهون عاصفة قوية وموجات غارقة وانجراف إلى الجزيرة. مهجور ، أنت الناجي الوحيد. لكن لا يوجد طعام أو ماء في هذه الجزيرة لدعم اللاعبين ونأمل أن تمر سفينة أخرى يومًا ما لاكتشافك وإنقاذك لحياة طبيعية تتمثل مهمة اللاعب في البدء بإيجاد مياه صالحة للشرب من الأشجار التي تنمو في الجزيرة ، وتحديد النباتات التي تحتوي على مياه صالحة للشرب دون تسمم ، وبقايا الطعام على متن السفينة ، والبحث عن العناصر والأشياء. أدوات الصيد والصيد وإيجاد أدوات النار. بالإضافة إلى ذلك ، يواجه اللاعبون أيضًا تهديدات من البيئة ، من الحيوانات البرية في الجزيرة: الدببة السوداء والشمبانزي وإنسان الغاب والأسماك الكبيرة عند استخدام العوامات والطوافات للصيد في البحر ؛ المرض الناجم عن تسوس الجثث في الأوعية ؛ حارب السكان الأصليين من الجزيرة للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة والفوز. إنه أمر صعب حقًا ، لكنه عمل شاق سيخبرك بمدى سعادتك ويحفزك على الفوز.






 لعبة Last Pirate نسخة  للاندرويد 😮👌



تحميل لعبة Last Pirate من ميديا فاير هي لعبة تجمع بين البقاء علي قيد الحياة و المغامرة حيث تلعب بشخصية  شجاع 😎🔥

 تتميز برسومات ممتازة عالم مفتوح واللعب يجمع بين عناصر البقاء والحركة 😍❤️

Last Pirate Island Survival هي لعبة حركية ومغامرة هدفك فيها هو الخروج من جزيرة مليئة بالمشاكل حيا. للقيام بذلك ، سيتعين عليك لعب دور  ، وجمع أكبر عدد ممكن من الأدوات والحصول على إمدادات المياه والطعام لتكون قادرًا على مواجهة خصومك. في Last Pirate Island Survival ، سيكون لديك حقيبة ظهر حيث يمكنك حمل جميع الأدوات والأسلحة التي تحصل عليها أثناء تقدمك في اللعبة. وهلم جرا؛ وعندما تحتاج إلى أداة ، يمكنك إخراجها من حقيبة الأدوات لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة. في الواقع ، سيكون لديك عدد قليل من المحاور التي يمكن استخدامها لقطع الأخشاب ، والسكاكين التي يمكنك صنع ما تريده. الكسالى سوف يطاردونك. استخدم هذا السلاح الذي يمكن أن ينقذ حياتك قدر الإمكان إذا كنت تبحث عن طريقة للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي ، فإن Last Pirate Island Survival هي اللعبة المناسبة لك مع الكثير من الحركة والمغامرة كما تريد. لكن أبق عينيك مفتوحتين واعتني بنفسك حتى تتمكن من الصمود فيها 



تنزيل Last Pirate  – مغامرة في جزيرة صحراوية



تتمثل مهمة اللاعب في البدء في العثور على مياه الشرب من الأشجار التي تنمو في الجزيرة ، وتحديد النباتات التي لديها مياه للشرب دون تسمم ، وبقايا الطعام في السفينة. وكذلك البحث عن العناصر والأشياء. أدوات للصيد والصيد وإيجاد أدوات لإشعال النار. بالإضافة إلى ذلك ، يواجه اللاعبون أيضًا تهديدات من حولهم ، من الحيوانات البرية في الجزيرة: الدببة السوداء ، والشمبانزي ، وإنسان الغاب ، أو الأسماك الكبيرة عند استخدام العوامات والطوافات للصيد في البحر. بالإضافة إلى مرض تحلل الجثث في السفن. عليك أيضًا محاربة السكان الأصليين للجزيرة للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة والفوز. 

تحميل لعبة Last Pirate من ميديا فاير

رسومات اللعبة من الدرجة الأولى ، من سياق جزيرة نقية ، وحطام سفينة ، وطوف إلى العناصر المستخدمة للصيد ، وصيد الأسماك ، ورسومات الحيوانات. يتم تنسيق الموسيقى الخلفية لشخصية اللعبة الدرامية وفقًا لكل موقف ، والمهام المختلفة ، والأصوات مثل أمواج البحر. بالإضافة إلى صوت هبوب الرياح أو النيران المشتعلة أو صوت الشمبانزي ، الدببة السوداء. يتم محاكاة جميع الأصوات على أنها حقيقية ، مما يخلق الكاريزما والتشويق ومزيجًا بسيطًا من الرعب للاعب


ما هو الجديد في لعبه last pirate

 الإصدار الذي طال انتظاره هو الأساس لتحديثات المحتوى المستقبلية (تقنية PlayAssetsDelivery). تحتوي ايضا:
* الكثير من تعديلات توازن اللعبة المبكرة. الآن أصبحت اللعبة للمبتدئين أسهل قليلاً وأكثر إثارة للاهتمام.

 * تم تبسيط موجات حماية السفن بشكل طفيف (الآن يمكنك أيضًا استرداد بعض الموارد في حالة فقدها).

 * إعلانات أقل تواترا. * الكثير من الإصلاحات هنا وهناك! صيد جميل ودببة هادئة ^ _ ^




مميزات لعبه last pirate  (أموال لا نهاية) 

  • ذهلة رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة جدًا البقاء على قيد الحياة في الجزيرة الكبيرة حارب الزومبي والهياكل العظمية 
  • صنع جميع أنواع الأسلحة للبحث عن الطعام البحث عن الكنوز الذهبية مجرفة
  •  صنع جميع أنواع المعدات اللازمة تصميم جميل مع طريقة لعب سهلة
  •  أموال غير محدودة / تجميع غير مشروط حصانة Boden للسلاح الدائم رسومات ذات جودة عالية وشعبية يمكن تثبيته على هواتف Android. 
  • ليست هناك حاجة لتخزين البيانات أو يتم تعديل ملف اللعبة الرئيسي تصميم رائع ،
  •  طريقة لعب بسيطة إمكانية اختيار سلاح واحد من أسلحة مختلفة أموال غير محدودة العديد من الوظائف الهامة الأخرى ...

معلومات عن اللعبة تحميل لعبة Last Pirate: Survival Island Adventure:

الشركه المنتجه : RetroStyle Games UA‏
نوع التطبيق : مغامرات
الإصدار الحالي 0.9.6
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 99 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! +  وجاهزة

ممـيــــزات  :

عملات غير محدوده
تزوير القسري + الجوع + العطش + الصحة!

روابــــط التحميـــــل :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-