تحميل لعبة برجر بليز Burger Please Mod APK [المال غير محدود ] بأخر اصدار 2024

 تحميل لعبة برجر بليز Burger Please Mod APK [المال غير محدود ]  بأخر اصدار 2024 

السلام عليكم مرحبًا بك في عالم لعبة محاكاة الطبخ اليوم سوف اقدم لكم لعبة برجر بليز Burger Please Mod APK Unlimited money لعبة مميزة جداً لأنها ستؤهلك لأن تصبح رجل أعمال. كيف تدير عملك في المستقبل؟ هذه هي حقا لعبة فريدة من نوعها. بدء الدراسة. سوف يجعلك مديرًا مؤهلاً في إدارة أعمالك لأن هذا هو هدفك الرئيسي في هذه اللعبةburger shop simulation game this app . الأمر كله يتعلق بتنمية متجر البرجر الخاص بك حتى يصبح متجرًا يتفوق في الإدارة والمبيعات وإنتاج البرجر الجيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعلم بسرعة لتطوير عملك وتمكينك من التوسع في المزيد من المدن ونشر علامتك التجارية.

 




تنزيل لعبة برجر بليز Burger Please 0.16 0 mod APK كل شئ مفتوح للاندرويد و الايفون 


تعد برجر بليز لعبة مثالية ممتعة ومسببة للإدمان  إذا أراد اللاعبون تطوير سلسلة البرجر الخاصة بهم، burger chain and manage every aspect فهناك الكثير من المهام التي يجب إكمالها. عندما تجني الأرباح، يمكنك استخدام الأموال للاستثمار في تطوير مطعمك  صعوبات أعلى وجذب المزيد من العملاء. إعداد التوازن بين طلبات متعددة في نفس الوقت

يمكنك تطوير مهاراتك في مجال الموارد البشرية عن طريق تعيين الموظفين ورفع مهاراتهم، مما يساعدك على تنمية أعمالك وتحسين الأداء.


تحميل لعبة محاكاة البرجر burger shop simulation بأخر تحديث 2024 بحجم صغير من ميديا فاير 


لعبة برجر بليز burger restaurant تعد افضل العاب طبخ مطاعم و  أهم ما يميز لعبة برجر بليز هو  أنها تساعد الفتيات على فتح مطعم برجر خاص. هناك طرق عديدة، كل طريقة تختلف عن الأخرى، مثل الحاويات وفواتير المركبات.

هذه اللعبة تطور مهاراتك لأن هذه اللعبة تطور مهاراتك الخاصة. ويجعلك رجل أعمال متميز يدير مجموعة كبيرة من مطاعم البرجر. ويتم تحقيق ذلك من خلال اختيار فريق من الموظفين المتميزين لمساعدة العملاء على تنمية المتجر.

مميزات لعبة برجر بلييز download burger مهكرة بأخر اصدار 


هي لعبة محاكاة متجر برغر لعبة مثالية ممتعة ومسببة للإدمان  يمنحك famous burger chain with this shop  الفرصة لتصبح مالكًا لسلسلة البرجر  تنمية مطعم البرجر الخاص بك ليصبح امتيازًا مزدهرًا وناجحًا على مستوى البلاد!

قدم لعملائك أطباق مطعم البرجر اللذيذة: boss of your own burger chainالبرجر اللذيذ، برجر الجبن الثلاثي مع الجبن الإضافي، البصل، الفلفل الأخضر، الطماطم، فطائر الدجاج، الخس، الصلصة والمزيد. أكمل طلبك مع مشروب منعش وبطاطا مقلية مثل أفضل لعبة برجر تايكون.

  • لعبة من فضلك اعطني البرجر بـ أموال غير محدودة يمكنك شراء كل ماتريدة داخل اللعبة 
  • لا يوجد اعلانات اطلاقا داخل لعبة من فضلك اعطني البرجر 
  • عملات ذهبية غير محدودة 
  • الحجارة اللانهاية
  • فتح القسط
  • عملات ذهبية غير محدودة
  • حمل لعبة عالم لعبة محاكاة متجر برغر وقم بفتح جميع الأبطال داخل اللعبة مجانا 
  • حمل لعبة عالم لعبة محاكاة متجر برغر وقم بفتح جميع الأزياء
  • مفتوحة لجميع المستويات
  • قم بتحميل برجر بليز download burger please mod apk كل شيء لانهائي
  • قم بتنزيل manage your own burger بأخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير جدا 


 




📥 رابط التحميل للاندرويد : تحميل اضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-