تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold المدفوع مجانا

 

تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold apk 2024 المدفوع اخر اصدار للاندرويد و الايفون 


  اليوم سوف نقدم لكمطريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا . تحميل  تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold apk 2024 المدفوع اخر اصدار للاندرويد و الايفون  لكم يعتبر Truecaller ، على الرغم من أن الهواتف الذكية لديها العديد من الوظائف لاحتياجات الترفيه ، مثل التقاط الصور والألعاب وكتابة المستندات ... ولكن لا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات هو وظيفة أساسية للهواتف الذكية.طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا إذا كنت شخصًا يقوم بإجراء مكالمات عمل متكررة وتحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافًا ، فعليك تجربة Truecaller Gold. 


تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold المدفوع مجانا 

طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، حيث يمكنك العثور على أسماء أرقام هواتف غير معروفة تتصل بك بأجهزة طوال اليوم ، فإن Truecaller Premium Gold 2024 له سعر مرتفع للغاية. ويمتلك العديد من المزايا  بدلاً من الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يتطلب Truecaller Premium Gold 2024 من المستخدمين الدفع شهريًا. لكن في المقابل ، ولكن يأتي مجانا علي موقعنا. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ، وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ، ويدعم وظائف المرافق المتقدمة. إذا كنت لا ترغب في استخدام الإصدار المدفوع من truecaller Premium Free  ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني  الكامل . هنا يأتي الإصدار المجاني كامل بأخر تحديث 



خطوات تنزيل ترو كولر جولد بريميوم ميديا فاير 

الخطوة 1: يجب عليك أولاً إدخال إعدادات هاتف Android ، ثم البحث عن خيار "الأمان والخصوصية" وفقًا للغة الهاتف. بعد ذلك ستدخل قائمة إعدادات حماية وخصوصية الهاتف كما هو موضح في الخطوة الأولى من الصورة المرفقة. 

الخطوة 2: ابحث الآن عن ميزة "تثبيت تطبيقات غير معروفة" وفقًا للغة جهاز Android الخاص بك كما هو موضح في الخطوة 2 في الصورة المرفقة.

 الخطوة 3: ستجد أمامك جميع التطبيقات المثبتة على هاتف Android الخاص بك ، والآن عليك اختيار المتصفح الذي تستخدمه لتنزيل التطبيقات من خارج متجر Google Play ، في الصورة المرفقة التي اخترناها الخطوة 3 Google Chrome متصفح نستخدمه لتنزيل التطبيقات من خارج المتجر. انقر الآن على متصفحك للدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة به. 

الخطوة 4: كما ترى في الخطوة 4 في الصورة المرفقة ، ستجد الخيار "السماح للتطبيق بالتثبيت" أو "السماح للتطبيق بالتثبيت". كل ما عليك فعله الآن هو تفعيل هذا الخيار لتتمكن من تثبيت التطبيق الذي ستقوم بتنزيله


مميزات  برنامج  تروكلور الذهبي بريميم للاندرويد و الايفون

  1. تروكولر بريميوم جولد تروكولر بحث بالرقم مباشر طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا
  2. تروكولر بريميوم جولد يحتوي تطبيق Truecaller Premium Gold على العديد من الميزات التي تجعله متاحًا تروكولر بريميوم جولد لملايين المستخدمين حول العالم وتجعله أحد أكثر التطبيقات شعبية على الإطلاق تروكولر بريميوم جولد على متجر Google Play مع أكثر من ملايين التنزيلات في جميع أنحاء العالم ، وليس فقط في مصر.
  3. تروكولر بريميوم جولد تحرص الشركة التي صممت تطبيق Truecaller Premium Gold على إضافة بعض تروكولر بريميوم جولد التعديلات الفريدة على الإصدار الجديد من التطبيق. في الآونة الأخيرة ، تضمن التطبيق تروكولر بريميوم جولد تسجيل المكالمات ، سواء للمكالمات الصادرة والواردة.
  4. تروكولر بريميوم جولد يحتوي تطبيق Truecaller Pro على قاعدة بيانات ضخمة لأسماء المتصلين ويوجد تروكولر بريميوم جولد محرك بحث في التطبيق حيث يمكنك البحث عن رقم أو اسم للعثور على اسم صاحب الرقم.
  5. تروكولر بريميوم جولد باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك معرفة ما إذا كان الرقم المتصل بك مصنفًا على أنه بريد عشوائي ويمكنك حظره.
  6. تروكولر بريميوم جولد يمكن للبرنامج الآن العثور على اسم صاحب الرقم منه ، وكذلك معرفة صفحته تروكولر بريميوم جولد الشخصية على Facebook ، ومكان وجود الشخص ، والعثور على جميع المعلومات المتوفرة عنه في التطبيق.
  7. تروكولر بريميوم جولد يعمل هذا التطبيق مع أي هاتف أو جهاز يعمل بنظام Android.

تحميل تروكولرالذهبي أخرإصدار برابط مباشر apk 

يتضمن تطبيق Truecaller Premium Gold القدرة على معرفة و حظر أكبر المتسللين وتعتمد هذه الميزة الرائعة على عدد معين من الأشخاص الذين يبلغون عن الرسائل غير المرغوب فيها والبريد العشوائي ، لذلك سيتم حظر أكبر عدد من المتسللين في منطقتك ومنع المكالمات مرة أخرى. عددهم. من أهم ميزات تطبيق Truecaller Premium Gold التي تميزه عن البرامج الأخرى من نوعه هو القدرة على حظر الأرقام المخفية ، وهي ميزة تساعدك على حظر الأرقام بدون اسم. حظر الأرقام الأجنبية ،


تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 للايفون

يعتبر تطبيق أو برنامج تروكولر الأصلي نسخة مهكرة يمكن تشغيلها على جميع الأنظمة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بدون إعلانات. برنامج تروكولر المجاني هو النسخة المجانية التي يقدمها موقعنا ويمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات مجانا.


برنامج Truecaller المدفوع أو برنامج Truecaller المهكر للأندرويد يوفر لك إشعارات بالمكالمات المحظورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إعلام الرسائل المحظورة. كما أنه يوفر لك خيارات حول كيفية حظر المكالمات، سواء رفضها تلقائيًا أو إسكاتها.


قم أيضًا بتنزيل أحدث إصدار من الإصدار المدفوع من Truecaller والذي يوفر ميزة عرض الملف الشخصي. يتيح لك تنزيل Truecaller أيضًا معرفة من قام بالبحث عنك.


Truecaller for Android = يوفر لك إمكانية طلب المكالمات، مما يعني أنه يوفر لك طلبات المكالمات المخفية حتى تتمكن من مغادرة موقعك الحالي بحجة مكالمة واردة من خلال Truecaller.


تحميل تطبيق تروكولر الذهبي من هذا الرابط المباشر 


مميزات النسخة المدفوعة: 

  • • منح حسابك شارة البريميوم Premium Gold Member.
  • • البحث بالاسم او الرقم.
  • • ارسال طلبات اتصال غير محدود.
  • • معرفة من زار حسابك في ترو كولر.
  • • بدون اي اعلانات.
  • افضل تطبيق لمعرفة هوية صاحب الرقم المتصل 😍🔥
  • القدرة على حظر المكالمات والرسائل بلا حدود.

  • يأتي هذا الإصدار مزودًا بشارة مميزة.
  • يمكن عمل نسخ احتياطية من النسخ.
  • يوفر لك إشعارات المكالمات الفائتة.
  • تذكيرات الاتصال احصل على إشعار عندما يريد شخص ما الاتصال بك.


ملحوظة مهمة : احذف النسخة القديمة قبل تثبيت الجديدة✋


Go to Download Page


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-